أمير سوفعـــضــو مــمــيز
معلومات اضافية
تاريخ الإنضمام : 22/07/2008 عدد المشاركات : 4543 العمر : 31 قوة السمعة : 9 قوة النشاط : 990 الإقامة :
| |
amina mimiعـــضــو مــمــيز
معلومات اضافية
تاريخ الإنضمام : 13/12/2009 عدد المشاركات : 1306 العمر : 31 قوة السمعة : 1 قوة النشاط : 1412 الإقامة :
| موضوع: رد: عاجل عاجل!!!! قبل قليل ظهر المسيح الدجال الجمعة أكتوبر 29, 2010 12:49 pm | |
| أرعبتني ههه مشكووووووووور اخي على الموضوع |
|
◕ CisoO◕عـــضــو مــمــيز
معلومات اضافية
تاريخ الإنضمام : 01/11/2008 عدد المشاركات : 1878 العمر : 36 قوة السمعة : 7 قوة النشاط : 2159 الإقامة :
| موضوع: رد: عاجل عاجل!!!! قبل قليل ظهر المسيح الدجال الجمعة أكتوبر 29, 2010 1:05 pm | |
| لا لا فعلا اخي امير سوف فهناك من يدعون انهم المسيح الدجال وناك من يدعي انه المهدي المنتظر كذلك ..
انا شخصيا منذ ايام فقط جاءني شخص على برنامج الشات سكايبي مي يدعي انه المهدي المنتظر ومسميا
نفسه بذلك .. وقام بارسال رسالة لي كلها آيات من القرآن وكلام يدعي فيه ان روحه هي روح المهدي المنتظر ..
وان قيام الساعة في يوم كذا هجري ..
وقد كنت انوي ان اضعها هنا لكن المنتدى مقفل لاجل الحملة التي وضعها المدير العالم ..
لكن سأضع الراسلة هنا حتى تكون على مراى من الجميع ..
الرسالة :
بسم الله والصلاة والسلام على محمد رسول الله، إن الحمد للله نحمده ونستعينه ونستهديه ونتوكل عليه ونثني عليه الخير كله وبعد ايها الاس لقد اخبر الله في كتبه العزيز القرآن الكلريمأن الساعة علمها عنده وأنه سيجلي الساعة لوقتها فباخبار الله اني علم للساعة اعلمكم أن الله قد جلا الساعة في نهاية 2012 م أي اني اعلمكم أن الساعة ستقوم في آخر 2012م مصدقا لقوله تعالى (وَإِنَّهُ لَعِلْمٌ لِلسَّاعَةِ فَلا تَمْتَرُنَّ بِهَا وَاتَّبِعُونِ هَذَا صِرَاطٌ مُسْتَقِيمٌ) (الزخرف:61) كما اخبر الله أن اهل الكتاب سيؤمنون بي قبل موتي وستخرج الدابة تكلمكم وتقو م الخلافة في بداية 2012م وسيغلق باب التوبة. نظرا لما لحظت من سوء الفهم والتفكير اقدم هذا المختصر في بيان التفكير الصحيح وبيان مارصدت من الغيب حتى يكون الناس على بينة . ولقد ورد في كتاب الله حقيقة رصد الغيب لمن ارتضى من رسول في قوله تعالى قُلْ إِنْ أَدْرِي أَقَرِيبٌ مَا تُوعَدُونَ أَمْ يَجْعَلُ لَهُ رَبِّي أَمَداً (الجـن:25) عَالِمُ الْغَيْبِ فَلا يُظْهِرُ عَلَى غَيْبِهِ أَحَداً (الجـن:26) إِلَّا مَنِ ارْتَضَى مِنْ رَسُولٍ فَإِنَّهُ يَسْلُكُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ رَصَداً (الجـن:27) ايها الناس لقد بلغ الفساد حدا اصبح الناس فيه اشرار لم يسبق له مثيل،ألا اني نذير لكم سارعوا للأسلام والتوبة قبل فوات الآوان ، ألا اني بلغت ألا اني بلغت. ـــ مـقدمـــة لابد لكل انسان أن يتعلم الطريقة الصحيحة في التفكير ولابد أن يعرف سمات التفكير العلمي ويعرف عوائق التفكير ولا بد ايضا من معرفة الأستدلال والأستقراء معرفة تسمح بالحصول على اليقين وبالتالي المعرفة العلمية احاول هنا أن اقدم الحد الضروي لطريقة التفكير العلمي فمنهج البحث العلمي يسمح باكتشاف الغيب سواء تعلق بقوانين أو ظواهر...ولقد ادت اكتشفات علمية لكشف حقائق غيبية مثل معرفة جنس الجنين ولأننا لم نؤت من العلم إلا قليلا فأن لن نتمكن ابدا من معرفة كل الغيب فلا يمكن معرفة جنس الجنين في بطن امه عند تليقح البويضة كما لا يمكن معرفة الكثيرويبقى معرفة الغيب لله علام الغيوب وعلى كل لابد من بذل جهد حتى يتسنى رفع القدرة على الفهم بمعرفة الطريقة الصحيحة للتفكير.. واذكر هنا أن تقديم البينة الثابتة والصحيحة والتي لاتخالف وليس فيها أي تناقض تعتبر كافية لصحة الأستنباط لأنه غير قابل للمعاينة أو التجريب فتقديمي للبينة سيكون على هذا الأساس ولقد علمنا أهمية المبدأ والقاعدة في العلم حيث أن التكنولوجيا تبني على المبدأ قمن مبدأ انفجار الغاز صنعت السيارة ومن مبدأضغط غاز الفريون صنعت الثلاجة ومن القواعد الفقهية يتوصل الفقهاء لفتوى أو احكم غير اني اتوصل من مبدأ لمعرفة حقيقة غيبية أو تبين أمر ما في حدود ما يمكن. ــــ سمات التفكير العلمي يتسم التفكير العبمي بسمة اساسية وهي سمة الذاتية أو الهوية أي أن الشيء الواحد هو ذاته بصفاته الأساسية مهما اختلفت صفاته العرضية وأن هذا الشيء لايمكن أن يتصف بصفة ونقيضها فالله هو الخالق ولايمكن أن يتصف بصفة المخلوق تماما كما أن العبد هو المخلوق ولايمكن أن يكون خالق ، كما لا يمكن أن اكون أنا عيسى ابن مريم ابن الله أو إله لأن الله خلقني كما خلق آدم فهذه حماقة تؤدي بصاحبها للخلود في النار وبيس المصير. كما يقوم التفكير العلمي على قانون العلة والسبب أي الأخذ بالأسباب والعلل وانكار الصدفة وتفسير الظواهرباسبابها الواقعية ، فلا بد لأي تفكبر أن لا بكون مناقضا لسمة التفكبر العلمي. ـــ الأستنباط ( الأستدلال) هو الأنتقال من المعلوم إلى المجهول وهو الأنتقال من مقدمة أو أكثر معرفة ومبينة الى نتيجة مستلزمة من المقدمة أو المقدمات المنهج الاستدلالي أو الاستنباطي(الرياضي) : وفيه يربط العقل بين المقدمات والنتائج، وبين الأشياء وعللها على أساس المنطق والتأمل الذهني،فهو يبدأ بالكليات ليصل منها إلى الجزئيات أي هو الذي يسير فيه من مبدأ إلى قضايا تنتج عنه بالضرورة دون اللجوءإلى التجربة. ويكون السير في هذا المنهج بواسطة القول أو بواسطة الحساب ولا يقتصر السير فيه من الكلي إلى الجزئي ولكن من الخاص إلى العام ايضا . ولا يقتصر استعماله على الرياضيات بل نجده في كل الفروع العلمية كما يستعمل في الحياة العملية كما في عمل القاضي الذي يستدل بناءا على مالديه من وثائق وقرائن. المنهج الاستقرائي : وهو يمثل عكس سابقه،حيث يبدأ بالجزئيات ليصل منها إلى قوانين عامة،وهو يعتمد على التحقق بالملاحظة المنظمة الخاضعة للتجريب والتحكم في المتغيرات المختلفة. فالأستدلال الأستقرائي هو الوصول إلى قاعدة أو مبدأ من عدة حالات أو امثلة "جزئيات" والأستدلال الأستنباطي هو انطباق تلك القاعدة أو المبدأعلى الحالة أو مثال جديد لم يسبق دراسته أو هو تعميم المبدأ أو القاعدة ومن هنا يتجلى اهمية الأستدلال الأستقرائي في تبين وكشف الحقائق. ــــ الأستنباط من القرآن القرآن كتاب علم يمكن استنباط منه تعريف أو مبدأ أو قاعدة أو حكم ،فيمكن لنا أن نستبط من آي القرآن مقدمة أو مقدمات جزئية ومن خلال هذه المقدمات الجزئية نستقرأ مبدأ أو قاعدة فمثلا يمكن أن نستنبط من القرآن مقدمة أوعدة مقدمات جزئية تدل على أن الأنسان ليس اصله قرد ثم نستنبط مبدأ أو قاعدة تثبت ما نريد استنباطه وعلى كل قد يمكن استنباط مبدأ أو قاعدة من آي القرآن مباشرة لأن القرآن كتاب علم شامل ومهيمن. ــــ أهمية التعريف يبدوا جليا أهمية التعريف في بيان دلالة المعرف وبه يتم الفهم الصحيح، فمن الآية الكريمة(وَإِنْ تُبْتُمْ فَلَكُمْ رُؤُوسُ أَمْوَالِكُمْ لا تَظْلِمُونَ وَلا تُظْلَمُونَ)(البقرة: من الآية279) نعرف الربا على انه مازاد عن راس المال، فإذا كان قيمة رأسمالك بالنقود في السوق وبالسعر العادل هو س دينار فأن أي زيادة فهي ربا وغير مشروعة ولا يكون الربا في القرض فقط ولقد تنازل الصحابة رضوان الله عليهم على ثلاثة ارباع ارباحهم خوفا من الرباومن هنا تتضح اهمية التعريف في فهم دلالة الشيء بشكل صحيح ودقيق. ــــ أهمية المبدأ والقاعدة في الأستنباط ننتقل من مقدمة أومقدمات جزئية معلومة الى استقراء مبدأ أو قاعدة تكون ضرورية ومهمة في الأستنباط الصحيح ومعرفة الحقيقة والكشف عنها ويمكن استنباط المبدأ أو القاعدة من القرآن الكريم لأن آي القرآن من الكليات، أوالأستقراء من المقدمات الجزيئية فمثلا يمكن لنا استقراء مبدا الزوجية والتخالف من المقدمات الجزئية التالية ،النهار الليل الشروق الغروب الشرق الغرب العدل الجور الظهو الغياب ... ويقوم هذا المبدأ المستقرأ " مبدأ الزوجية والتخالف على أن الظاهرة الزوجية تتميز بالتخالف بدءا ونهاية ومن هذا المبدأ يمكن استنباط الكثير من الحالات الغير مدروسة وعليه يمكن معرفة الحقيقة العلمية فمثلا اوباما من جنوب افريقيا " كينيا "ويحكم أمريكا يدل أني أنا المهدي من شمال افريقيا " الجزائر"وسأكون حكما بالبيت الأبيض أملك الدنيا أملأ الدنيا عدلا وقسطا إن شاء الله،كما يمكن استنباط أني المهدي مولود ببلاد المغرب لأن النبي ولد بمكة ببلاد المشرق واعتقد أنه أنه من البديهي القول أن الليل ياتي بعد النهاروعلى كل يمكن استباط الكثير يمكن استنباط ايضا أن الحكم في آخر زمن سيكون حكم جبريا وسيكون عددا من حكامه العرب كلهم من ولد الصحابة رضوان الله عليهم لأن الصحابة كانوا خلفاء راشدين فالقذافي من ولد خالد بن الوليد ومبارك من ولد العاص... كما يمكن استنباط مبدأ الزوجية والتخالف من نص قرآني "(وَمِنْ كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنَا زَوْجَيْنِ)(الذريات: من الآية49)" ـــ مبدأ رصد الغيب امكن استقراء مبدا رصد الغيب من خلال دلالات المقدمات الجزئية التالية، لـ رابح سعدان ، الأحطبوط ، ومما امكن لي رصده من الغيب حيث ومن هذه المقدمات الجزئية استقرات مبدا علمي يقوم على امكانية رصد الغيب بتوفر شروط الرصد المعروفة وهذا موافق ومبين ومصدق لما بين يدي من القرآن في قوله تعالى عز وجل عَالِمُ الْغَيْبِ فَلا يُظْهِرُ عَلَى غَيْبِهِ أَحَداً (الجـن:26) إِلَّا مَنِ ارْتَضَى مِنْ رَسُولٍ فَإِنَّهُ يَسْلُكُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَمِنْ خَلْفِهِ رَصَداً (الجـن:27) وهذا المبدأ العلمي في رصد الغيب تم به رصد الكثير من القوانين والحقائق العلمية المتوصل اليها لكنه لم يطبق في الغيب اللدني لحدود العقل البشري واسباب اخرى. ــــ الــدلالــــة لا بد من فهم دلالة الكلمة أو الجملة أو العبارة او الحديث أو الآية أو السورة فهما صحيحا ودقيقا لتجنب الخطأ في الأستنباط كما يجب فهم الدلالة من الحدث أو الواقع فهما صحيحا حتى نكون على صواب فدلالة أحداث 11 سبتمبر 2001 هي انها انذار من الله بقيام الساعة بعد 2011 م لأن الرقم 11 هو رقم ختم وانهاء لذلك ايضا فأن مجموع ارقام 1433 هـ هو 11 مما يعني أن الساعة ستقوم في 1433هـ فدلالة اكل الأخطبوط لطعام عليه علم اسباني هي بدون شك وكما عاينا فوز الفريق الأسباني بكأس العالم، كما أن حادثة وفاتي قي صلاة الصبح ثم بعثي حيا يدل على نزول روح عيسى ابن مريم بجسدي فأنا المهدي المنتظر يشاركني عيسى روحا فأنا عيسى ابن مريم فأنا علم للساعة اعلمكم بقيامها في نهاية 2012/ كما سيؤمن بي كل اهل الكتاب. ولا بد أن يكون فهمتا للدلالات المتضمنة صحيحا بحيث لا يكون هناك أي تناقض في فهم الدلالة وأي تناقض في فهم الدلالة سيؤدي لسوء الفهم والخطأ ،ففهمنا لدلالة الصلاة الوسطى انها تتوسط الليل والنهار وفهمنا لدلالة المحافظة عليها انها اثقل صلاة يجب المحافظة عليها ولأن قرآن الفجر مشهود فيها ولأن النبي صلى الله عليه وسلم اخبر انها صلاة الصبح من فهمنا لدلاللات المتضمنة ندرك أن صلاة الصبح هي الصلاة الوسطى ولايمكن ان تكون صلاة العصر هي الوسطى لأن فهم الدلالة غير موافق لأن العصر لايتوسط أي شيء ولأن القول أن الشمس تتوسط السماء فالشمس هي الوسطى وليست صلاة العصر. كما يجب فهم دلالة الحديث في ظل آيات القرآن وأي فهم سطحي ومجرد سيكون فهما خاطيء ولقد ملئت الدنيا ظلما وجورا فالذي ملأ الدنيا ظلما وجورا هو المسيح الدجال ولا شك أن بوش هو الدجال لأن ملك نصر اليهود و قاتلوا معه....فالأحاديث الواردة في شأن الدجال قد تعبر عن دلالة هو تنبيه الناس وتخويفهم حتى يسارعوا للتوبة. ــــ طريقة الحصر في فهم ومعرفة الدلالات المبهمة لابد لنا أن نجتهد في معرفة الدلالات المبهمة فنجد الكثير من العبارات والجمل والكلمات غير تامة الوضوح ومبهمة ، كالكلالة، الأحرف المقطعة، الحج اشهر معلومات.... نعتمد على طريقة تحديد جملة الجمل التي تحتوي على الكلمة المبهمة أو الجملة أو العبارة فيكون فهمنا على اساس جملة الجمل التي حددناها وهي مثل الطريقة الرياضية المعروفة في حل جمل المعادلات ، نستخدمها لفهم المبهم واسوق مثال هنا للتوضيح ،نجد مثلا في القرأن " كل ، كلالة ، الكلالة "ومن خلال جمل الآيات المتضمنة لهذه الكلمات فمن خلال الآية (وَهُوَ كَلٌّ عَلَى مَوْلاهُ)(النحل: من الآية76) فالأبكم كل على مولاه ،فالكلالة هو مولاه ، فالكلالة معرفة هم من كان هو أو هي كل عليهم أي اخوته من امه وابيه، أما كلالة نكرة فهم كل من كان هو أو هي كل عليهم أي اخوته وابواه أي أن الكلالة هم اخوة الموروث ،وكلالة هم اخوة الموروث وابواه الذي كان كل عليهم في حياته أي أن الكلالة هم ماعدا الزوج أو الزوجة أي اخوة الموروث وابواه في حال كلالة نكرة واخوة الموروث فقط في حال الكلالة معرفة. كما يجب أن نفهم دلالة الكلمة من فهمنا لدلالة العيارة ففهمنا لدلالة آية (يَا أَيُّهَا النَّمْلُ ادْخُلُوا مَسَاكِنَكُمْ لا يَحْطِمَنَّكُمْ سُلَيْمَانُ وَجُنُودُهُ وَهُمْ لا يَشْعُرُونَ)(النمل: من الآية18) تعليل أمر الدخول وليس نفيه وعليه فأن الصحيح هو "ليحطمنكم " وبمكن التبين من الصحة بالرجوع لسورة النساء وحساب نصيب كل ذي حق فيتبين صحة ماسبق.
ـــ التفكير العلمي ورصد الغيب أن رصد الغيب وكشفه أو التحقق من صحة غيب ما، ينطلب منا التفكير في الكيفية العلمية التي يجب اتباعها لرصد ذلك الغيب أو التبين وهنالك طريقتان لرصد الغيب الأولى مباشرة والثانية غير مباشرة وتتمثل في طريقة البحث العلمي الطريقة المباشرة تعتمد هذه الطريقة اساسا على القدرة على الفهم حيث تقوم على الرصد والأستنباط ويتم فيها رصد السؤال أو المشكلة ثم رصد مقدمة أو عدة مقدمات ثم استنباط النتيجة التي هي رصد الغيب المطلوب ولابد من الفهم الصحيح والدقيق لدلالة المقدمة أو المقدمات حيث ان أي سوء فهم للدلالات سيؤدي لأستنباط خاطيء، فمثلا هذه المقدمة "رابح سعدان" وبالفهم الدقيق للعبارة استنبطنا أن الفريق الذي يدربه رابح سعدان سيتأهل لكأس العالم ولن يتجاوز الدور الأول لأننا علمنا أن في عام 86 تأهل فريق رابح سعدان لكأس العالم ولم يتجاوز الدور الأول وهو ما حدث فعلا ولا مجال للصدفة الطريقة الغير مباشرة تعنمد على منهج البحث العلمي والتفكير العلمي ونسمح هذه الطريفة بكشف الغيب أو التبين من خلال تحديد المشكلة ثم جمع المعلومات ثم وضع الفرضية ثم تبين صحة الفرضية ثم استخلاص النتائج ونعود لمثالنا عبرعبارة "رابح سعدان " حيث حددنا المشكلة في السؤال التالي هل يتجاوز فريق رابح سعدان الدور الأول من كأس العالم ثم وضعنا الفرضية التالية إذا تأهل رابح سعدان لكأس العالم ولم يتجاوز الدور الأول في عام 86 فسيتأهل رابح سعدان للكأس العالم ولن يتجاوز الدور الأول في 2010 م ثم نتبين صحة الفرضية فمن خلال دلالة اسم رابح سعدان أي ربح سعدان من التاهل لكأس العالم ومن خلال حدوث التأهل الأول في 86 فأن نتبين صحة الفرضية وفعلا ثبت صحة الفرضية لأن فريق سعدان تأهل لكأس العالم 2010 ولم يتجاوز الدور الأول وقد عاينا تأهل فريق رابح سعدان لكأس العالم وعدم تجاوز الدور الأول مما ادى ليس فقط للتبين بل لمعرفة اليقين.
ــــ قيام الساعة في نهاية 2012 م " 1433 هـ " الطريقة المباشرة :حاصل جداءالرقمين 81 و 18على يداي هو 1458 وهو يمثل تاريخ هجري بلا شك، نستدل على أن 1458هـ هو تاريخ النفخة الثانية " نفخة القيام" ثم نستدل أن تاريخ النفخة الأولى هو 1433هـ " 8-5=3 ، 4-1=3" ولأن مجموع ارقام 1433 هو 11 ولأن تاريخ 1433هـ وتر ويوافق 2012م التي حددها العلم لقيام الساعة ولأنني المهدي عيسى ابن مريم فأني علم للساعة اعلمكم بتاريخ قيامها في نهاية 2012 م. الطريقة غير مباشرة :نحدد السؤال هل ستقوم الساعة في 1433هـ " 2012 م" ؟ثم نضع الفرضية التي هي اذا كان تاريخ النفخة الثانية هو1458 هـ =18×81 لأن مرقوم على الأيد ومجموع ارقامه 18 فأن تاريخ 1433هـ هو تاريخ النفخة الأولى ثم نتبين صحة الفرضية لأنني أنا عيسى علم للساعة أي اعلمكم بقيام الساعة ولأن مجموع ارقام 1433هـ هو 11 ولأن 33 حاصل لطرح 8-5 =3 و 4-1= 3 حاصل طرح من الرقم 1458 ولأن الحكام الجبابرة في آخر حياتهم وعلى مرض الموت ولا بد أن تقوم الساعة قبل موتهم. فلن تجد لسنة الله تبديلا ولا تحويلا لقد راينا كيف فعل ربنا بعاد وثمود وفرعون الذين طغواواكثروا الفساد فصب عليهم ربنا صوت عذاب ، والتسعة رهط، لقد اهلك الله الأولين وسيتبعهم الآخرين لما هم غليه من فساد كبير وعتو. ـــــ الطارق النجم الثاقب في سورة الطارق يخبر الله أن كيد ه سيكون وأن الطارق النجم الثاقب سيضرب الأرض عندما تنتهي مهلة الرويد أي في نهاية 2012 م وستكون قيام الساعة، واني اعلمكم أن قيام الساعة سيكون في آخر 2012 م مصدقا لقوله تعالى (وَإِنَّهُ لَعِلْمٌ لِلسَّاعَةِ فَلا تَمْتَرُنَّ بِهَا وَاتَّبِعُونِ هَذَا صِرَاطٌ مُسْتَقِيمٌ) (الزخرف:61) فأنا عيسى ابن مريم علم للساعة اعلمكم بوقت قيامها الذي هو آخر 2012 م لأنني علم للساعة. ـــــ عدد اهل الكهف لا يظهر الله على غيبه احدا لأن الله جعل رصد بعض الغيب ممكنا من خلال التفكير والبحث والحقيقة أن الله في سورة الكهف ما يفيد في رصد عدد اهل الكهف فلبث اهل الكهف له علاقة بعدد اهل الكهف بحيث أن مجموع ارقام الرقم 309 هو 12 والرقم بعد الثمانية هو تسعة والرقمين بين 9 و 12 هو 10 و11 مما يدل قطعا أن اهل عدة اهل الكهف عشرة حادي عشرهم كلبهم. ـــــ عمر الحياة البشرية عمرالحياة البشرية لغلية قيام الساعة هو 8118 سنة وهو موافق للعلم ـــــ الشجرة التي اكل منها آدم الشجرة التي اكل منها آدم وحواءهي شجرة الزيتون والورق الذي خسف به آدم وحواء هو ورق شجرة التين
ــــ الحــكـمــة (لَا تَجْعَلْ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ فَتَقْعُدَ مَذْمُوماً مَخْذُولاً) (الاسراء:22) (وَلا تَجْعَلْ يَدَكَ مَغْلُولَةً إِلَى عُنُقِكَ وَلا تَبْسُطْهَا كُلَّ الْبَسْطِ فَتَقْعُدَ مَلُوماً مَحْسُوراً) (الاسراء:29) (ذَلِكَ مِمَّا أَوْحَى إِلَيْكَ رَبُّكَ مِنَ الْحِكْمَةِ وَلا تَجْعَلْ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ فَتُلْقَى فِي جَهَنَّمَ مَلُوماً مَدْحُوراً) (الاسراء:39) (وَلَقَدْ آتَيْنَا لُقْمَانَ الْحِكْمَةَ أَنِ اشْكُرْ لِلَّهِ)(لقمان: من الآية12) (كَمَا أَرْسَلْنَا فِيكُمْ رَسُولاً مِنْكُمْ يَتْلُو عَلَيْكُمْ آيَاتِنَا وَيُزَكِّيكُمْ وَيُعَلِّمُكُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَيُعَلِّمُكُمْ مَا لَمْ تَكُونُوا تَعْلَمُونَ) (البقرة:151) (يُؤْتِي الْحِكْمَةَ مَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْراً كَثِيراً )(البقرة: من الآية269) الآبات السابقة للأية 29 من سورة الأسراء بدءا بالآية 22 " 22 ـــ 28 " هي مما أوحى الله من الحكمة على النبى صلى الله عليه وسلم وتضمنت الآيات النهي عن الشرك بالله والأحسان للوالدين وايتاء ذي القربى حقه والأمر بالوسطية في الأنفاق والنهي عن قتل النفس خشية املاق والنهي عن الزنا ..... ومنه نعرف الحكمة على انها وحي فيه امر أو نهي يعظ الله به ويرجى منه خير كثير وعلى راسها النهي عن الشرك بالله فقد وردت في الآية 22 وكررت في الآية 29 من سورة الأسراء.
ـــــ الكتاب والجكمة (كَمَا أَرْسَلْنَا فِيكُمْ رَسُولاً مِنْكُمْ يَتْلُو عَلَيْكُمْ آيَاتِنَا وَيُزَكِّيكُمْ وَيُعَلِّمُكُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَيُعَلِّمُكُمْ مَا لَمْ تَكُونُوا تَعْلَمُونَ) (البقرة:151) هذه الآية تبين سنة النبي صلى الله عليه وسلم في تلاوته لآيات الله وتزكيته وتعليمه الكتاب والحكمة وما لم نعلم وهي تشمل كل سنة النبي من قول وفعل، فتعليم الكتاب هو تعليم ماكتب الله علينا كتعليم كيفية الصلاة والوضوء والصيام والقتال وكل ما كتب الله وعلمه النبي صلى الله عليه وسلم وتعليم الحكمة هو كل ما تعلق بالحكمة وعلمه النبي كالنهي عن الشرك والأحسان للوالدين.....
أنا المهدي اقول ــــ ظهر القحطاني محمد بن عبد الله مدعي أنه المهدي عام 1400هـ وهو علامة من علامات ظهورالمهدي وستعاذ بالبيت الحرام وسبحان الله قد ورد ذكره في حديث الرسول صلى الله عليه وسلم)) يعوذ بمكة عائذ فيقتل ثم يمكث الناس برهة من دهرهم ثم يعوذ آخر فإن أدركته فلا تغزونه فإنه جيش الخسف (( فمقدار البرهة هي من 25 عام إلى 35 عام والمرجح أن البرهة مقدارها 33 عام مما يدل والعلم عند الله أن 1433هـ الموافق ل 2012 م سيكون ظهوري أنا المهدي المنتظر بمكة واملك الدنيا سبعة أو تسعة اشهر ثم تقوم الساعة في نهاية 2012 م
ـــــ" قال النبي صلى الله عليه وسلم لايزداد الأمر إلا شدة ولا الدنيا إلا ادبارا ولا الناس إلا شحا ولا المهدي إلا عيسى ابن مريم" ــــ فما أنا إلا المهدي وما أنا إلا عيسى ابن مريم لنزول روح عيسى بي في حادثة صلاة الصبح حين توفاني الله وحلت روح عيسى بي فما أنا إلا عيسى ابن مريم فسيؤمن بي أهل الكتاب قبل موتي ـــــ في الركعة الثانية من صلاة الصبح من يوم الجمعة توفاني الله فوقعت على الأرض بظهري فبمجرد ملامستي للأرض أقامني الله فاتممت صلاة الصبح وتعجب المصلون مما وقع لأنني لم اقم بنفسي ولم يقمني أحد من المصلين أولت الحادثة أن الله توفاني حتى يستعملني لروح عيسى عليه السلام مما يعني أن الله انزل روح عيسى بي وتوفى روحي فأنا بعد هذه الآية المهدي المنتظر واحمل روح عيسى عليه السلام ولا يبعث الله من خلا وسيؤمن بي أهل الكتاب على اني عيسى ابن مريم وأكون خليفة وقدأولت رؤية العين بكفي يدي اليمنى أنني سأكون بإذن الله خليفة في البيت الأبيض ـــ لا يظهر الله لي الغيب فرؤية العين التي اراني الله في كفي اليمنى..
|
|