على الرغم من تألق نادي برشلونة في السنوات الأخيرة ومقدرته على حسم لقب
دوري الأبطال مرتين في آخر 3 مواسم والدوري الإسباني في مواسمه الثلاث
الأخيرة، إلا شعبية نادي غريمه ريال مدريد لا تزال في القمة.
آخر الإحصاءات أكدت أن ريال مدريد هو الأكثر شعبية والأكبر بين الأندية
في محرك البحث الشهير "غوغل"، فقد تصدر النادي الملكي الأندية الأخرى في
العالم كأكثر "علامة تجارية" بين الأندية يتم البحث عنها برقم تجاوز 3.35
مليون عملية، فيما كان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في المركز الثاني
برقم 2.24 مليون عملية. أما نادي برشلونة فقد احتل المركز الثالث بمليون
عملية فقط.
من جانب آخر، تصدرت صفقة انتقال الإسباني سيسك فابريغاس من ناديه آرسنال
إلى برشلونة قائمة المتتبعين للانتقالات في موقع "تويتر" الشهير، فيما
احتل المركز الثاني الهولندي ويسلي شنايدر وفي المركز الثالث الأرجنتيني
كارلوس تيفيز.