ريال مدريد يطلق "مدير ريال مدريد الخيالي 2011" لعبة على الشبكات الاجتماعية والهواتف الخلوية تتيح لكم عيش تجربة إدارة أفضل نادي كرة قدم في العالم
يمكن التمتّع باللعبة الجديدة المتوفرة في كافة أنحاء العالم وبعدّة لغات على Facebook أو IPhone.
سيتمكّن اللاعبون من خلق فريقهم الخاص وشراء عدد من الأصول الخيالية على الانترنت لتحسين أدائه وبالتالي النتائج النهائية. أمّا الصلة المباشرة بنتائج الدوري الاسباني فتضيف المزيد من الحماس على التجربة.
والآن، أصبح بإمكان جميع محبّي كرة القدم الذين يستمتعون بمشاهدة الفريق يلعب، أن يقتربوا منه من خلال المشاركة بفعالية في هذه اللعبة المتعددة المنصّات ليخلقوا فريقاً رابحاً.
ريال مدريد هو أوّل نادي كرة قدم في العالم يطلق لعبة أصلية على الشبكة الاجتماعية لجميع محبّيه. "مدير ريال مدريد الخيالي (Real Madrid Fantasy Manager 2011) أصبحت متوفرة على Facebook وIPhone وهي تتيح لكلّ هواة كرة القدم إمكانية لعب دور مدير أفضل نادي كرة قدم في العالم ولو خيالياً !
وسيتمكّن مستخدمو اللعبة من التواصل مع المشتركين الآخرين ومقارنة نتائجهم مع نتائج أصدقائهم وإثبات أنّهم أفضل المرشّحين لإدارة نادي ريال مدريد. وللوصول إلى ذلك، عليهم أن يخلقوا فريقاً على الانترنت من اللاعبين وأن يقوموا بتدريبهم وإعدادهم بدنياً وعقلياً لمباراة كلّ أسبوع. كما سيُتاح للمستخدمين تجربة إدارة النادي من خلال التواقيع مع لاعبين جدد والتعامل مع مرافق النادي وبيع البطاقات وسواها من النشاطات. وسيمضي المشاركون قدماً في اللعبة عبر شراء عدد من الأصول الخيالية والمنتجات واستخدامها ممّا يتيح لهم تحسين أداء الفريق وكذلك إدارة النادي التي صمموها. وسيحصل الرابحون على جوائز رائعة كإمكانية لقاء اللاعبين شخصياً.
ومن خلال استخدام منصّات التشغيل على Facebook وIPhone ، تستفيد اللعبة من مزايا التوزيع الفوري والمناسب على الشبكات الاجتماعية . وتسمح اللعبة للمستخدمين باللعب على كلَي الموقعين بحسابٍ واحد. وبالتالي، سيتمكّن مشجّعينا من بدء اللعب على هواتفهم الخلويّة والمتابعة على الكومبيوتر لدى وصولهم إلى منازلهم.
تمّ تصميم اللعبة خصيصاً لقاعدة مشجّعينا على Facebook والتي تضمّ حالياً 4.7 مليون مستخدم بالإضافة إلى مستخدمي تطبيقة MyMadrid على IPhone مع أكثر من 150000 تحميل بيع حتّى اليوم بعد مرور سنة واحدة من طرحها في الأسواق.
من خلال هذا المشروع، يقدّم ريال مدريد خطوة جديدة ضمن استراتيجيّته الناجحة في عالم الرقمية والتي تركّز على اتحاد الإعلام وتطوير المنتجات والخدمات المقدّمة لمشجّعيه.